Uncategorizedخبر عاجل

ازدحام شديد على الطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة

اليوم ، رصدت مراقبة حركة المرور الصباحية في شوارع القاهرة والجيزة. شهدت العديد من الطرق ازدحامًا مروريًا وكثافة مرورية عالية بينما توجه الموظفون والعمال والطلاب إلى أعمالهم ومدارسهم وجامعاتهم على التوالي ، في حين ازدحمت السيارات على الطرق الرئيسية.

تأخر حركة المرور الرئيسية في شارع الهرم بسبب إغلاق الطرق في تقاطعاته مع شوارع المريوطية والمساحة والعريش ومدكور والطالبية. وكان ذلك نتيجة لإنشاء 5 محطات مترو، مما أعاد توجيه السائقين إلى طرق بديلة محددة. ولاحظت زيادة في كثافة حركة المرور في منطقة المشعل ، بالإضافة إلى شارع العشرين إلى الطالبية ، مع ازدحام كبير باتجاه جسر المعدنية في الجيزة وشارع فيصل في منطقة المباني المتعددة حتى شارع العشرين. بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا اكتظاظًا على شارع السودان يمتد حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة، وشهدنا توسعًا في المناطق ببولاق وإمبابة.

شهد جسر أكتوبر ازدحامًا مروريًا للسيارات القادمة من الجيزة في اتجاه وسط المدينة ، بالإضافة إلى ازدحام في الاتجاه المعاكس بسبب زيادة الأحمال على المركبات. حدث ذلك أيضًا لأولئك الذين يتجهون من ميدان التحرير إلى مدينة نصر ، عبر محور نصر وصولاً إلى المنصة. شهدنا ازدحامًا مروريًا متحركًا على شارع عباس العقاد وشارع التايران وميدان رابعة العدوية، والذي امتد إلى الطريق الدائري.

ازدحام شديد على الطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة

تم ملاحظة زحام حركة المرور بوضوح في ساحة مصطفى محمود وشارع جامعة الجامعة العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة عندما دخل الموظفون جامعة القاهرة. يبدأ هذا الازدحام من جسر فيصل ويمتد حتى شارع التحرير. ظهرت أيضًا بعض الازدحامات على جسر الجامعة.

لوحظ ازدحام متحرك على محور صفط اللبن لأولئك القادمين من الطريق الدائري باتجاه شارع السودان ، ومن الأفضل التوجه إلى عربي. وكان هذا أيضًا الحال بالنسبة لجسر عباس وجسر الجيزة المعدني ومحيط ميدان النهضة المتجه نحو بولاق الدكرور وشارع النيل السياحي ومحور عربي نحو المهندسين. بالإضافة إلى ذلك، لوحظ وجود ازدحام معتدل على محور عربي للمواطنين القادمين من المناطق المجاورة والمتجهين باتجاه منطقة المهندسين. كما كان هناك ازدحام في محيط جسر أحمد عرابي بسبب الإصلاحات المستمرة.

شهد نفق الأزهر تباطؤًا في حركة السيارات لأولئك القادمين من صلاح سالم في اتجاه ميدان الأوبرا والعكس بالعكس. كما كان هناك ازدحام أيضًا على جسر أكتوبر لأولئك القادمين من رمسيس والجمرة باتجاه مدينة نصر ، وكذلك لأولئك السفر من الجيزة إلى القاهرة وفي الاتجاه المعاكس. .

ظهرت كثافات مرورية على الكورنيش من المعادي إلى وسط المدينة ومن أنور النبي إلى قصر العيني ، أمام وزارة الخارجية وماسبيرو ، تزامنًا مع دخول الموظفين. حدث بعض الازدحام على شارع رمسيس وصولاً إلى العباسية ومحور نصر حتى المنصة ، وشارع عباس العقاد وشارع التايران وعند التقاطعات مع إشارات في الميادين مثل التحرير وروكسي ورابعة العدوية.

تباطأت حركة المركبات على محور صلاح سالم لأولئك القادمين من نفق المرج باتجاه هليوبوليس ومصر الجديدة. ونفس الشيء ينطبق على أولئك القادمين من صلاح سالم باتجاه نفق الأزهر. شهدت مناطق الأزهر والجمالية ازدحامًا مروريًا ، وتباطأت حركة المرور على جسر 15 مايو في كلا الاتجاهين لأولئك القادمين من وسط المدينة باتجاه المهندسين.

اعترضت طريق الواحات كثافات مرورية متقطعة ، مع حركة مرور سلسة لأولئك القادمين من الطريق الدائري نحو مناطق دريم لاند. لوحظ تكدس مروري متحرك للسائقين القادمين من مناطق فردوس، عبر مول مصر، وصولاً إلى مدينة الإنتاج الإعلامي. بطءت حركة المرور أيضًا لأولئك القادمين من الجيزة وشارع حرم إلى أهرامات الجيزة وجسر دريم لاند ، ممتدة نحو منطقة الأعمال.

شهدت طريق الأتوستراد ازدحامًا متحركًا في الاتجاه من حلوان إلى المعادي والمعادي. بالمثل ، كان الاتجاه المعاكس يشهد ازدحامًا متقطعًا ، مع رصد دوري للتخفيف من أي تكدس للمرور وتجنب ازدحام المركبات على الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى