أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023 وقنوات البث المباشر

تأهل فريق صن داونز الجنوب أفريقي إلى نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي بعد تعادله مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي. سيواجه صن داونز النادي الأهلي في مباراة نصف النهائي المثيرة.

صن داونز ضد بترو أتلتيكو

بالرغم من أن لاعب صن داونز موتوبي مفالا تعرض للطرد في الدقيقة الثانية من المباراة، إلا أن فريق صن داونز استمر في التفوق وتحقيق الأداء القوي طوال المباراة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر ليج الإفريقي 2023

صن داونز يتأهل لمواجهة الأهلى

صن داونز قام بالتأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه في مباراة الذهاب خارج أرضه بنتيجة 2-0 ضد بترو أتلتيكو في أنجولا. سيلتقي الأهلي مع صن داونز في مباراة الإياب في جنوب أفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي تأهل إلى نصف النهائي على حساب سيمبا التنزاني بعد تعادلهما في مباراتي الذهاب والإياب، وسيكون لقاء الإياب بين الأهلي وصن داونز يوم الأربعاء 1 نوفمبر في القاهرة.

تاريخيًا، التقى النادي الأهلي وصن داونز في العديد من المباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا. في هذه المواجهات، سجل الأهلي الفوز في خمسة لقاءات، وتعادل في خمسة آخرين، بينما فاز صن داونز في ثلاث مباريات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والأهلي في دوري السوبر ليج الإفريقي 2023؟

تُذاع مباريات دوري السوبر الإفريقي 2023 على عدة قنوات رياضية بارزة. يمكن متابعة المباراة على قنوات أون تايم سبورتس المصرية والمغربية الرياضية المغربية. بالإضافة إلى ذلك، تنقل المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية وشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى